الافراج عن مخطوفين اثنين من آل فليطي      انفجار سيارة مفخخة على حاجز لحزب الله بين الخريبة وحام      الجيش: المخطوف في الأوزاعي أصبح بعهدتنا      مخابرات الجيش حررت عبدالله سلطان      اجراءات أمنية للجيش في على طريق السفارة الكويتية المدينة الرياضية      خطف أحد سكان عرسال في منطقة الأوزاعي      سلام في الاجتماع الأمني: التهديدات عرقلت جهود التفاوض والحكومة تقف صفا واحدا وراء قواها العسكرية والأمنية في معركة مفتوحة على كل الخيارات      دعوة الراسبين في الامتحانات الفنية إلى الاستحصال على طلبات الدورة الثانية
   
 
 
رياضة | اطبع هذا المقال

نادي طرابلس في عداد اندية الدرجة الاولى لكرة القدم

منذ ان تم نقل رخصة  النادي الاولمبي الى طرابلس، وتحويله الى نادي طرابلس. اصر دولة الرئيس نجيب ميقاتي، على ان يكون للمدينة نادٍ جامعٍ، يحمل رايتها، ويجدد الانتماء اليها. يعتني بأبنائها، فتعتني به. فكانت الانطلاقة والرؤيا، والتي جعلت من النادي الذي كان يحتوي فريقاً واحداً نادٍ متعدد الفرق والفئات العمرية.

ابتدء العمل على تحقيق الرؤيا، واتخذ القرار بالهبوط الى الدرجة الثانية، بأنتظار اعادة تكوين الفرق الرياضية المختلفة، من لاعبين من اهل المدينة والشمال، ذوي الانتماء للمدينة واهلها. فبدء العمل وتحققت الرؤيا في العمل والهيكلة. وتوصل النادي الى ما طمح دولة الرئيس ميقاتي اليه. فحصد النادي النتائج في البطولات الرسمية لكافة الفئات العمرية.فحل بطل لبنان لفئة الناشئين، ووصيفاً لفئة الشباب، وثالثاً لفئتي الصغار والبراعم للعام 2010-2011.

توج نادي طرابلس كل هذه النتائج والانجازات، عبر تصدره لدوري بطولة لبنان للدرجة الثانية، محلقاً من بدء الموسم الحالي وحتى يومنا هذا فبعد موسم طويل و شاق, نجح نادي طرابلس الرياضي بانتزاع أولى بطاقات الصعود المؤهلة  رسمياً للدرجة الاولى  وذلك بفوزه يوم السبت على الإجتماعي 3 ـ 0 في افتتاح المرحلة الـ24 (الحادية عشر اياباً) من الدوري العام لاندية الدرجة الثانية.مؤمناً مقعداً في عداد اندية النخبة في الدرجة الاولى. فهنيئاً لطرابلس بناديها، وهنيئاً لدولة الرئيس نجيب ميقاتي، الداعم الوحيد لهذا النادي، وهنيئاً لكل اعضاء الهيئة الادارية والفنية ، على الانجازات التي قدموها الى مدينة طرابلس وناديها.

 

و في لقاء رياضي مع السيد سليم ميقاتي أمين سر نادي طرابلس الرياضي بمناسبة تأهل نادي طرابلس الرياضي لمصاف أندية الدرجة الأولى وجه  ميقاتي تحية كبيره للرئيس الفخري ،الداعم  والممول، دولة الرئيس نجيب ميقاتي اطال الله في عمره، وأكد ان هذا الانجاز هو بداية الطريق نحو رفع اسم طرابلس عالياً في ميادين الكرة اللبنانية والعربية.

 

 

اضف رد

رأيك بهمنا
قيّم الموقع:
مقبول    جيّد    ممتاز
الإقتراحات:
  
أدخل الرقم التالي 5470